الاكثر شراء

aads

Posted by : bab السبت، 9 سبتمبر 2017


البيت الفرنسي 

الابواب الفرنسيه لبيت اكثر اشراقا ... 

يتسم الديكور الفرنسي بالأناقة والبساطة، فهو يعتمد على الأثاث البسيط، ذو التصميمات الجذابة والجريئة، والألوان الهادئة المُريحة، لذا يعد من الديكورات التي يفضل الجميع اعتمادها بمنازلهم، خاصة إذا كانوا يرغبون في ديكور عصري أنيق.
تعتبر الأبواب الفرنسية ذو التصميمات الفريدة، من أهم وأبرز العلامات التي يتسم بها الديكور الفرنسي، فهي تمنح المنظر شكل جمالي جذاب وأنيق، أكثر من كونها مجرد إضافة شكلية للغرفة.
هناك الكثير من الأشكال والتصميمات للأبواب الفرنسية، والتي تتماشى مع كل أنواع الديكور، ومع كل المنازل مهما اختلفت مساحتها، أو شكلها من الداخل، واليوم سنقدم لكم أبرز هذه التصميمات.

أبواب مفتوحة

يمتاز الباب المفتوح والمطل على البحر بجمال فريد، خاصة إذا توسطت الغرفة طاولتان منخفضتان
هذا الباب المزدوج يعتمد على القليل من الخشب والكثير من الزجاج، ما يجعله نافذة مفتوحة على الطبيعة.

المدخل الحيوي 

يأتي مدخل هذا المنزل بأبواب فرنسية مفتوحة من الخشب الأبيض والزجاج، تجعله يشع بالضوء الطبيعي. يُلاحظ في الصورة استخدام ورق جدران مخطط بالأزرق يضفي لمسة حيوية على أجواء الغرفة.

غرفة النوم 

لا شيء أجمل من غرفة نوم بأبواب فرنسية بيضاء تطل على الحديقة الخارجية، مما يساعد على الإحساس باتساع المكان ويضفي على الغرفة جواً طبيعياً مريحاً.

حمام السباحه 
سلسلة من الأبواب الفرنسية مطلة على بركة السباحة، كفيلة بأن تعطيك الانتعاش والنشاط مع كل يوم جديد، فتكونين أقرب إلى الماء من أي مكان آخر.

غرفة المعيشة 

الأبواب الفرنسية الكلاسيكية في غرفة المعيشة الرئيسية في البيت تعتبر إضافة أساسية، فهو يجعل الغرفة تبدو أكثر اتساعاً وأكثر إضاءة، وأكثر حيوية.

غرفة المكتب 

غرفة المكتب في هذا المنزل يطغى عليها جو الاسترخاء والراحة بفضل الأبواب الفرنسية التي تطل مباشرة على الشرفة. 

Leave a Reply

Subscribe to Posts | Subscribe to Comments

- Copyright © ابواب وشبابيك باب السلام - - العاب وبرامج كول ترحب بك